مكتب الشؤون العلمية

رئيس المكتب: د. محمد بشير

أعضاء المكتب

نبذة عن المكتب

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام “هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي” فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.

كلمة رئيس المكتب

كلمة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام “هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي” فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.

الأهداف

  1. لذلك تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً.
  2. لذلك تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً.
  3. لذلك تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً.
  4. لذلك تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً.
  5. لذلك تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً.

الرؤية

رؤية منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام “هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي” فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.

الرسالة

رسالة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام “هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي” فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء.

معلومات التواصل مع المكتب

البريد الإلكتروني

islam@upapal.org

رقم الجوال

00970568656612